تخطى إلى المحتوى
ترجمة رخصة القيادة

ترجمة رخصة القيادة

translation drivers license

حين تسافر إلى مدينة كبرى مثل دبي بأماكنها المتنوعة والجميلة وشوارعها الكثيرة والمختلفة، يتعين عليك حمل رخصة قيادة مترجمة، وإذا كنت مستثمرًا أو تبحث عن عمل، يتعين عليك حمل رخصة قيادة مترجمة، حيث تعد ترجمة رخصة القيادة ضرورية ليتسنى لك قيادة سيارتك أو استئجار سيارة/ مركبة في كل مكان وفي كل وقت بعد اجتياز اختبار القيادة ثم إرسال الرخصة إلى مكتب الترجمة بحيث تحمل معك رخصة قيادة مترجمة في جميع الأوقات.

اتصل بنا

ترجمة رخصة القيادة في دبي

تعد ترجمة رخصة القيادة ضرورية سواء كنت مواطنًا إماراتيًا أو أجنبيًا في دبي، حيث تساعد ترجمة رخصة القيادة في التحقق من هوية الكثير من الأشخاص، فإذا حصلت على ترجمة معتمدة لرخصة القيادة في دبي، يمكنك الاستفادة من مزايا حمل الرخصة.

لماذا تختار أركان للحصول على ترجمة معتمدة لرخصة القيادة؟

للحصول على ترجمة معتمدة لرخصة القيادة، يمكنك طلب المساعدة من شركة أركان للترجمة القانونية في دبي، فهي وكالة ترجمة معتمدة في دبي، ولدينا مترجمون قانونيون معتمدون محترفون ويقدمون ترجمة معتمدة لرخصة القيادة وغيرها من الوثائق ذات الصلة، كما يمكنهم تقديم هذه الخدمة بأكثر من خمسين (50) لغة بما في ذلك العربية والإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والهندية والروسية والصينية والإيطالية.

الحصول على خدمات ترجمة رخصة القيادة بالقرب مني

حين تكون قد حصلت على رخصة قيادة في بلد منشأك، يمكنك إرسال نسخة منها مع الوثائق الأخرى المطلوبة، وتقدم لك شركة أركان هذه الخدمات في أي وقت تريده، وإذا كنت من الدول التالية، يمكنك ترجمة رخصة قيادتك من دون اجتياز اختبار قيادة، وهذه الدول هي: قطر وتركيا وإسبانيا وبولندا والكويت وعُمان والسويد واليابان وإيطاليا وألمانيا وجنوب أفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.

اتصل بنا للحصول على خدمات ترجمة رخصة القيادة في دبي من شركة أركان

ما هي صعوبات القيادة من دون ترجمة رخصتك؟

driving license translation

قد تواجه صعوبات في القيادة من دون رخصة مترجمة على النحو التالي:

  • أصبحت القيادة من دون رخصة مترجمة أمرًا غير قانوني في الكثير من الدول ينتج عنه فرض غرامات.
  • كما لا يحق لك طلب التأمين عند قيادة سيارة من دون رخصة مترجمة والتعرض لحادث.
  • حين تريد استئجار سيارة في دولة أجنبية، يتعين عليك الحصول على رخصة مترجمة، وبعبارة أخرى، فحين لا تحصل على رخصة مترجمة، قد تواجه بعض المشكلات أو تدفع أسعارًا أعلى.

اعرف المزيد عن ترجمة شهادات الميلاد

متى تكون الترجمة المعتمدة لرخصة القيادة مطلوبة؟

يتعين عليك الحصول على ترجمة معتمدة لرخصة القيادة للأسباب التالية:

1- عند التقدم لوظيفة في دولة أخرى، يجب عليك الحصول على رخصة قيادة بالصيغة المقررة، وحين تكون رخصة القيادة صادرة بلغتك المحلية، سيتعين عليك ترجمتها.

2- عند السفر إلى الخارج، حيث يتعين عليك الحصول على رخصة قيادة مترجمة خارج بلد منشأك، على سبيل المثال حين تسافر إلى أوروبا، يتعين عليك الحصول على رخصة قيادة مترجمة سواء لأغراض شخصية أو فريدة.

اعرف المزيد عن ترجمة شهادات الزواج

الوثائق المطلوبة للحصول على خدمات ترجمة رخصة القيادة

حين تريد الحصول على خدمات ترجمة رخصة القيادة في دبي، يمكنك إرسالها مع الوثائق الأخرى للحصول على ترجمة معتمدة لها، وتشمل هذه الوثائق ما يلي:

1- جواز سفرك

2- رخصة قيادة معتمدة

3- إقامة ضريبية إماراتية

4- استيفاء نموذج الرخصة المتنقلة

5- شهادة صحية

6- شهادة فحص نظر

خطوات أو إجراءات التصديق على صحة ترجمة رخصة القيادة في دبي

driving license translation dubai

تمر عملية الحصول على ترجمة سارية لرخصة القيادة في دبي بالكثير من الإجراءات: 

  • إرسال نسخة واضحة من رخصة قيادتك لترجمة جميع المعلومات المذكورة فيها.
  • التأكيد على أن جميع المعلومات متوفرة في رخصة القيادة.
  • طلب المساعدة من مترجمين محترفين لضمان الحصول على ترجمة دقيقة لرخصة القيادة.
  • التأكد من أن تكون رخصة القيادة المترجمة بنفس شكل الرخصة الأصلية.

أسباب ترجمة رخصة القيادة إلى اللغة العربية

تحتاج إلى الحصول على خدمات ترجمة رخصة القيادة بالقرب منك لعدة أسباب:

1- زيارة دولة الإمارات العربية المتحدة لإنشاء مشروع صغير أو قضاء عطلة سواء بسيارتك أو استئجار سيارة.

2- إتمام دراستك في دولة الإمارات العربية المتحدة أو غيرها من الدول العربية، حيث يتعين عليك الحصول على رخصة قيادة مترجمة نظرًا لتنقلك إلى عدة أماكن. 

نظرًا لجميع تلك الأسباب، يتعين عليك الحصول على خدمات ترجمة رخصة القيادة القريبة منك وأنت في المكان الصحيح لذلك، شركة أركان.

الحصول على ترجمة لرخصة قيادة دولية

إذا أردت الحصول على ترجمة لرخصة قيادة دولية، يجب عليك التوجه إلى وكالة تراخيص القيادة والمركبات في دبي، وحين يحتاج أي سائق إلى رخصة دولية، يجب أن تكون الرخصة الأصلية بحوزته وأن يجتاز اختبار القيادة، وبالإضافة إلى ذلك، يجب عليه سداد الغرامات في غضون ستة شهور قبل الحصول على ترجمة لرخصة قيادة دولية.    

الأسئلة الشائعة عن ترجمة رخصة القيادة في دبي

كم عدد اللغات التي تترجمون رخصة القيادة المعتمدة إليها؟

تشمل اللغات الأكثر انتشارًا لترجمة رخصة القيادة، على سبيل المثال لا الحصر، العربية والبوسنية والصينية والفرنسية والإنجليزية والدنماركية والهندية والإسبانية والبولندية والأوكرانية والتايلاندية والأردية والفيتنامية.

كم تستغرق ترجمة رخصة القيادة؟

تستغرق معظم ترجمات رخص القيادة من يومين (2) إلى ثلاثة (3) أيام عمل، أرسل وثائقك بسرعة وسيبلغك خبير الترجمة لدينا بوقت التسليم بدقة.

كم تكلفة الحصول على ترجمة رخصة القيادة؟

قد تختلف تكلفة الحصول على خدمات ترجمة رخصة القيادة بالقرب منك من مكان لآخر حسب صلاحية الترجمة ونوعها، اتصل بنا في شركة الألسن وسنقدم لك المساعدة بسعر مناسب.

ختامًا، تعد ترجمة رخصة القيادة مهمة للغاية في دبي، ويتعين عليك الحصول على رخصة قيادة معتمدة في موطنك، ومن ثَم ترجمة رخصة القيادة إلى اللغة العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة أو أي دول عربية أخرى، وإذا كانت عليك أي غرامات بسبب تجاوز السرعة المقررة أو عدم ارتداء حزام الأمان، يجب عليك سدادها قبل الحصول على ترجمة رخصة القيادة في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button