تخطى إلى المحتوى

ترجمة كاتب العدل في دبي

نحن نعلم عملية التوثيق والشهادة الكاملة لمستنداتك بعد ترجمتها من قبل مترجم قانوني معتمد من وزارة العدل الإماراتية ، وعلى دراية بجميع المستندات المتعلقة بالتوثيق ومتطلباتها من قبل كاتب العدل في دبي. حتى تتمكن من الاعتماد علينا!

ترجمة كاتب العدل في دبي

إجراءات توثيق المستندات في دبي

عادة ما تطلب التعهدات والاتفاقيات توثيقًا، بما في ذلك أيضًا شهادات الزواج واتفاقيات الوكلاء المحليين واتفاقيات انسحاب الشركاء، وشهادات التخليص وشهادات التوثيق وعقود تأسيس الشركات وأنظمتها الأساسية، وغيرها. للتصديق ، يجب على صاحب العلاقة الانتقال إلى كاتب العدل في محاكم دبي مع المستندات للتوقيع أمام كاتب العدل. ثم يقوم الشخص بزيارة وزارة العدل ويتبع إجراءاتها القانونية للتصديق وينتقل إلى وزارة الخارجية للحصول على المصادقة النهائية. إما أن يستخدم الوكيل أو يزور جهات التصديق بنفسه. حيث يمكنه الذهاب بعد العمل لتوافر فرعين للتوثيق (فرع الطوار وفرع البرشاء) اللذان يعملان حتى الساعة 08:00 مساءً

من أجل الذهاب إلى كاتب العدل في محاكم دبي ، يجب أن يكون لديك نسختان أصليتان من مستنداتك وجميع مستندات الهوية الخاصة بك مثل جواز السفر أو بطاقة الهوية الإماراتية ، ووثيقة تثبت قدرتك على التصرف ، بما في ذلك عقد التأسيس أو سند الملكية. النقطة الأكثر أهمية هنا هي أنه إذا كان لابد من ترجمة مستنداتك إلى لغة أخرى ، فيجب عليك التأكد من الانتقال إلى مكتب ترجمة قانونية في دبي معتمد حسب الأصول من قبل وزارة العدل الإماراتية ومختوم بختم مترجم قانوني على كل منها صفحة الوثائق. عند كاتب العدل ، ستدفع 110 درهمًا إماراتيًا لتوثيق كل مستند وستستغرق العملية برمتها حوالي 30 دقيقة للحصول على شهادة كاتب العدل.

بعد ذلك ، تقوم بزيارة وزارة العدل الإماراتية الواقعة في الطابق الخامس ، مبنى السركال ، قرية الشحن بالمطار ، حيث ستدفع 52 درهمًا إماراتيًا مقابل خدمة التصديق التي ستستغرق عشر دقائق. بعد ذلك ، تذهب إلى وزارة الخارجية في بر دبي وستدفع حوالي 150 درهمًا للتصديق على كل وثيقة.
ملاحظة: إذا فقدت مستنداتك الموثقة في أي وقت ، فيمكنك الانتقال إلى كاتب العدل في محاكم دبي في دبي والتقدم بطلب للحصول على نسخة أصلية أخرى من مستنداتك مقابل رسوم منخفضة. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو مشورة بشأن توثيق مستنداتك القانونية في دبي ، فاتصل بنا وستقوم خدمة العملاء لدينا بإرشادك.

المترجمون الموثقون في دبي مستعدون للمساعدة!

سواء كنت شركة أو فردًا ، يمكن أن تساعدك خدمات التصديق الموثق في دبي على ضمان اعتماد مستنداتك القانونية بشكل صحيح ومعترف بها قانونًا. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن خدمات كاتب العدل لدينا وكيف يمكننا مساعدتك.

نحن متخصصون في تقديم خدمات ترجمة قانونية عالية الجودة وخالية من الأخطاء

شهادة كاتب العدل هي خدمة أساسية للشركات والأفراد في دبي. يوفر المصادقة القانونية للوثائق المختلفة ، بما في ذلك العقود والاتفاقيات والتوكيلات والمستندات القانونية الأخرى. تضمن شهادة كاتب العدل أن هذه المستندات معترف بها قانونًا وقابلة للتنفيذ في دبي والإمارات العربية المتحدة.

في خدمة إصدار شهادات كاتب العدل لدينا في دبي ، نقدم خدمات كاتب عدل فعالة وموثوقة لجميع مستنداتك القانونية. إن فريقنا من الموثقين المؤهلين على دراية جيدة بالأنظمة القانونية في دبي والإمارات العربية المتحدة ، ولديهم الخبرة اللازمة للتأكد من أن مستنداتك معتمدة وموثقة بشكل صحيح.

نحن نتفهم أن الوقت جوهري عندما يتعلق الأمر بخدمات كاتب العدل ، ونسعى جاهدين لتقديم خدمات سريعة وفعالة لتلبية احتياجاتك. فريقنا متاح لمساعدتك في خدمات كاتب العدل في غضون مدة قصيرة ، ونحن نقدم جدولة مواعيد مرنة لاستيعاب جدولك المزدحم.

Call Now Button