تخطى إلى المحتوى

مترجمون قانونيون معتمدون

هل لديك وثيقة تحتاج إلى ترجمتها من قبل مترجم قانوني معتمد في دبي؟ أركان لخدمات الترجمة على استعداد لخدمتك في أي وقت بترجمة قانونية سريعة ودقيقة وفعالة من حيث التكلفة في دبي لجميع مستنداتك.

مترجمون قانونيون معتمدون في دبي

مترجمون قانونيون معتمدون 

تتطلب معظم الشركات والأفراد في المجالات المهنية خدمات مترجمين معتمدين في دبي ، وخاصة في المجال القانوني. على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى تقديم مستند رسمي باللغة العربية في بلد أجنبي أو أي مستند رسمي باللغة الإنجليزية إلى السلطات داخل الإمارات العربية المتحدة ، فيجب إرسال هذه المستندات إلى مترجم معتمد في دبي وترجمتها وتثبيتها حسب الأصول بختمه القانوني. لذلك ، يحتاج المدافعون والمحامون والمدققون عادةً إلى التعامل مع مترجم معتمد لترجمة أي مستندات قد تكون لديهم بلغة أجنبية لتقديمها إلى السلطات الرسمية أو إرسالها من بلد إلى آخر.

مترجمون معتمدون في دبي

نحن معتمدون من وزارة العدل وكاتب العدل والمحاكم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

التسليم في الوقت المناسب بنسبة 100%

يضمن مديرو المشاريع لدينا التسليم في الوقت المناسب طوال الوقت.

ندعم 50 لغة

مترجمون لجميع اللغات التي قد تحتاجها.

علاوة على ذلك ، قد تكون هناك حاجة إلى مترجمين قانونيين معتمدين في دبي في حالة الانتقال إلى أو إنشاء شركة أجنبية في دولة الإمارات العربية المتحدة. لا تعتبر أي وثيقة رسمية أو سارية في دولة الإمارات العربية المتحدة ما لم يتم ترجمتها وتصديقها حسب الأصول من قبل مترجم محلف في دبي يشهد عليها كنسخة طبق الأصل من المستند الأصلي.

على سبيل المثال ، يجب أن يكون أي عرض عمل يتم تقديمه إلى وزارة العمل باللغة العربية ولغة الموظف حتى يتم التصديق عليه حسب الأصول وسريانه. علاوة على ذلك ، يجب ترجمة مستندات أي عطاءات أو عطاءات مقدمة إلى المنظمات الأجنبية حسب الأصول من قبل مترجم معتمد في دبي حتى يتم قبولها كتطبيق صالح.

معايير الترجمة التي يتبعها مترجمونا المعتمدون في دبي

نحن نضمن أن مزود الخدمة اللغوية يتقن لغة المصدر والهدف تمامًا ولديه فهم كامل للموضوع الذي يتم تناوله في النص. يجب على مترجمينا تكييف عملهم مع نوع المستند الذي تلقوه ومستوى اللغة المطلوب وفقًا لمتلقي الترجمة. الدقة والتميز هي نقاط قوتنا. تضمن طرق عملنا حصولك على نتيجة عالية الجودة. نظل منتبهين لفهم احتياجاتك وأفضل مساعدة في مشروعك. من أجل أن يتم التعرف على الترجمة من قبل السلطات العامة ، يجب على المترجم استخدام أقصى درجات الدقة في عمله ، بحيث يكون النص المترجم هو ترجمة موثوقة للوثيقة الأصلية. الترجمة القانونية دبي هي أفضل مزود لخدمات الترجمة في الإمارات العربية المتحدة.

يجب أن يكون المترجمون المعتمدون حاصلين على الأقل على درجة البكالوريوس في الترجمة أو ما يعادلها ، وأن يكونوا بارعين تمامًا في كل من اللغات المصدر والهدف التي يعملون بها. علاوة على ذلك ، في حالة الترجمة الفنية للغاية ، يجب أن يكون المترجم متخصصًا في هذا المجال. لضمان صحة المستندات الخاصة بك ، يجب على المترجم ختم المستند الأصلي وكذلك الترجمة بختمهما وتوقيع كليهما.

مترجمون قانونيون أصليون في الإمارات العربية المتحدة

لا تجازف بترجماتك القانونية. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن خدمات الترجمة القانونية المعتمدة لدينا في دبي ، وكيف يمكننا مساعدتك في تلبية احتياجاتك من الترجمة القانونية.

المترجمون القانونيون المعتمدون ضروريون للشركات والأفراد الذين يحتاجون إلى ترجمات دقيقة وموثوقة للوثائق القانونية. في وكالة الترجمة التابعة لنا في دبي ، لدينا فريق من المترجمين القانونيين المعتمدين المتخصصين في الترجمة القانونية والمعترف بهم من قبل مختلف الهيئات والمؤسسات الحكومية في دبي والإمارات العربية المتحدة.

يتمتع مترجمونا القانونيون المعتمدون بمهارات عالية وخبرة عالية في المصطلحات القانونية ، مما يضمن ترجمة مستنداتك القانونية بدقة وتلبية المتطلبات المحددة للنظام القانوني في دبي والإمارات العربية المتحدة. يتوفر فريقنا لترجمة مجموعة كبيرة من المستندات القانونية ، بما في ذلك العقود والاتفاقيات ووثائق المحكمة والمزيد.

نحن نتفهم أهمية الدقة والاهتمام بالتفاصيل عندما يتعلق الأمر بالترجمات القانونية. لهذا السبب لدينا عملية صارمة لضمان الجودة لضمان دقة ترجماتنا وموثوقيتها وتلبية الاحتياجات المحددة لعملائنا.

خدمات الترجمة القانونية المعتمدة لدينا بأسعار تنافسية ، ونقدم أسعارًا شفافة بدون رسوم أو مفاجآت خفية. نحن نحرص على ضمان ترجمة مستنداتك القانونية بدقة واعتمادها وفقًا لمتطلبات مختلف الهيئات والمؤسسات الحكومية.

Call Now Button