تخطى إلى المحتوى

الترجمة المعتمدة في دبي

تلبية جميع متطلبات عملك والمتطلبات الشخصية من حيث الدقة والسرعة والقدرة على تحمل التكاليف كونها شركة ترجمة معتمدة من وزارة العدل الإماراتية وجميع المحاكم وكتاب العدل والوزارات والسفارات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

خدمات الترجمة المعتمدة في دبي

مترجم معتمد في دبي

خدمات الترجمة المعتمدة في دبي هي خدمات لغوية احترافية توفر ترجمات دقيقة ومعترف بها رسميًا للوثائق لأغراض قانونية وأكاديمية وأغراض رسمية أخرى. الترجمات المعتمدة مطلوبة للوثائق التي يتم تقديمها إلى الهيئات الحكومية أو المؤسسات التعليمية أو المنظمات الرسمية الأخرى.

توظف أركان لخدمات الترجمة فى دبي مترجمين محترفين وذوي خبرة يجيدون كل من لغات المصدر والهدف ولديهم فهم عميق للمصطلحات القانونية والتقنية والأكاديمية. لا تتضمن عملية الترجمة ترجمة النص نفسه فحسب ، بل تشمل أيضًا التأكد من أن المستند المترجم يعكس بدقة المستند الأصلي من حيث المعنى والنبرة والأسلوب.

تقدم أركان لخدمات الترجمة المعتمدة فى دبي في دبي عادةً شهادة دقة تثبت صحة الترجمة ومؤهلات المترجم. عادة ما تكون هذه الشهادة مطلوبة من قبل الوكالات الحكومية والمنظمات الرسمية الأخرى للتحقق من دقة الترجمة.

خدمات الترجمة المعتمدة في دبي

تقدم أركان لخدمات الترجمة المعتمدة في دبي ترجمة مجموعة واسعة من الوثائق ، بما في ذلك العقود القانونية والنصوص الأكاديمية وشهادات الميلاد وشهادات الزواج والمزيد. يمكنهم أيضًا تقديم خدمات إضافية مثل خدمات توثيق تصديق الشهادات ، اعتمادًا على متطلبات المستند والمؤسسة التي سيتم إرسالها إليها.

بشكل عام ، يعد العمل مع خدمات الترجمة المعتمدة في دبي أمرًا ضروريًا للأفراد والشركات الذين يحتاجون إلى ترجمات دقيقة ومعترف بها رسميًا للوثائق لأغراض قانونية أو رسمية. بفضل خبرتهم وعمليات مراقبة الجودة الصارمة والالتزام بالدقة والمصداقية ، توفر خدمات الترجمة المعتمدة في دبي حلاً موثوقًا وجديرًا بالثقة لجميع احتياجات الترجمة الخاصة بك.

أركان لخدمات الترجمة هي شركة معروفة للترجمة المعتمدة في دبي. نقدم في الإمارات العربية المتحدة ثلاثة أنواع أو درجات من خدمات الترجمة: الترجمة العادية والترجمة القانونية والترجمة المعتمدة بوصفها ترجمة موثقة لدى كاتب العدل. يعتمد نوع الترجمة المطلوب على طبيعة الوثائق واستخداماتها. سنوضح الاختلافات بين تلك الأنواع فيما يأتي :

الترجمة العادية

تقدم أركان لخدمات الترجمة خدمات ترجمة معتمدة قياسية في دبي بأي تنسيق إلكتروني أو مطبوعة على الورق الرسمي لها، سواء للعملاء الأفراد أو المؤسسات ممن يحتاجون الترجمة لأغراض شخصية أو تجارية بخلاف اعتمادها أو تقديمها إلى هيئات رسمية. يتم إجراء هذا النوع من الترجمة بواسطة مترجمينا الأصليين المؤهلين تأهيلاً عالياً والذين لديهم خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجالهم المحدد ويلتزمون بأعلى معايير الدقة والكفاءة.

محتوى أصلي

تتم ترجمة كل مشروع ترجمة وتصحيحه بواسطة مترجمينا الأصليين

أسرع خدمة ترجمة

تساعد شبكتنا الواسعة من المترجمين على تقديم أسرع ترجمة في دبي

أحدث التقنيات

نحن نواكب التقنيات الناشئة في صناعة الترجمة

من خلال وضع ختم شركة أركان لخدمات الترجمة على النصوص المترجمة بوصفها شركة ترجمة مسجلة أصولًا في دبي بموجب القوانين الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة، نقر أن الترجمة مطابقة للوثيقة المصدر دون أي حذف أو إضافة

مترجمون قانونيون أصليون في الإمارات العربية المتحدة

يتمتع مترجمونا القانونيون ذوو المؤهلات العالية والمتخصصون في دبي بخبرة واسعة وخلفية عميقة وشغف بالترجمة القانونية في الإمارات العربية المتحدة. نختار فقط المترجمين الذين يمكنهم تلبية إجراءات الجودة الصارمة الخاصة بنا. يجب أن يكون كل مترجم من مترجمينا القانونيين في دبي متحدثًا أصليًا للغة المستهدفة ولديه مهارات لغوية واسعة وخلفية عميقة في لغة المصدر القانونية.

الترجمة القانونية

يتم استخدام هذا النوع من الترجمة مع المستندات الرسمية التي يتم تقديمها إلى السلطات العامة أو الدوائر الحكومية، خاصة بالنسبة للمعاملات التي تنطوي على أطراف أجنبية مثل قضايا المحاكم وإجراءات الهجرة وتأسيس الشركات وإصدار التأشيرات … وغيرها. يجب أن تترجم المستندات من قبل مترجم قانوني معتمد حسب الأصول من قبل وزارة العدل الإماراتية بعد تقديم إعلان كتابي وبقسم اليمين أمام قاضي الوزارة لاحترام لوائح وأخلاقيات صناعة الترجمة.

بمجرد أن تتم ترجمة المستند وتوقيعه وختمه من قبل المترجم القانوني ، فإنه يعتبر وثيقة رسمية باللغة الهدف المعترف بها من قبل جميع كيانات الدولة ، وبدون هذا الختم من المترجم القانوني ، لن يعترف بهذه الترجمة من أي مؤسسة او أي كيان. خدمات الترجمة القانونية في دبي هي أفضل مزود لخدمات الترجمة في الإمارات العربية المتحدة.

خدمات الترجمة المعتمدة في دبي

الترجمة العادية

تقدم أركان لخدمات الترجمة خدمات ترجمة معتمدة قياسية في دبي بأي تنسيق إلكتروني أو مطبوعة على الورق الرسمي لها، سواء للعملاء الأفراد أو المؤسسات ممن يحتاجون الترجمة لأغراض شخصية أو تجارية بخلاف اعتمادها أو تقديمها إلى هيئات رسمية. يتم إجراء هذا النوع من الترجمة بواسطة مترجمينا الأصليين المؤهلين تأهيلاً عالياً والذين لديهم خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجالهم المحدد ويلتزمون بأعلى معايير الدقة والكفاءة.

ترجمة معتمدة لدى كاتب العدل

نحن معتمدون من وزارة العدل وكاتب العدل والمحاكم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الدقة والسرعة

يقدم مترجمونا المؤهلون ترجمة سريعة ودقيقة

أسعار فعالة من حيث التكلفة

أسعارنا هي الأفضل في سوق الترجمة الإماراتي

ترجمة معتمدة

تُستخدم الترجمة المعتمدة أو الموثقة مع الوثائق التي يتم تقديمها إلى جهات خارجية في دول أخرى بخلاف الإمارات العربية المتحدة أو لأغراض التوثيق وتمثل خطوة إضافية مقارنة بالترجمة القانونية. الشهادة هنا هي للتحقق من أن المترجم معتمد من قبل وزارة العدل الإماراتية وأنه مدرج حاليًا كمترجم معتمد في دبي. بمجرد ترجمة المستند وختمه بواسطة مترجم قانوني، يجب تقديمه إلى وزارة العدل الإماراتية أو كاتب العدل للتحقق من ختم المترجم القانوني ودقة الترجمة.

بعد اتمام عملية التحقق، تضع الوزارة أو كاتب العدل ختمًا بما يفيد أن الترجمة دقيقة وأن الختم صحيحًا وحقيقيًا. بمجرد اعتماد الترجمة وتوثيقها، يصبح لها الأثر القانوني للوثيقة الرسمية الأصلية المعترف بها لدى الدوائر القضائية المحلية أو السلطات الأجنبية. يجب أن تتم الترجمة المعتمدة بواسطة مترجم مؤهل على دراية تامة باللغويات والمصطلحات وتفاصيل التشريع لأن هذه الترجمة تتبع قواعد أخلاقية محددة ولوائح وقواعد صارمة.

لمعرفة ما إذا كانت مستنداتك بحاجة إلى ترجمة قانونية أو معتمدة أو لتوثيق المستند الخاص بك ، يمكنك الاتصال بنا الآن للتحدث إلى مترجم أو إرسال مستنداتك بالبريد الإلكتروني إلينا وسيسعدنا إخبارك بعملية التصديق على مستنداتك كاملة تفاصيل. نقدم إلى عملائنا الكرام نطاقًا واسعًا من خدمات الترجمة المساندة الأخرى

Call Now Button